سجل الزوّار
» قصيدة بعنوان: الحسين حروف ومعاني  » قصيدة بعنوان: لماذا كربلاء  » مراسم ليال عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام  » قراءات سريعة في نهضة كربلاء  » قصيدة بعنوان: لغة الطف  » نص كلمة: إشراقة النور العلوي تهدي إلى الطريق القويم  » نص كلمة: سماحته يشارك الحفل الولائي خارج المحافظة  » نص كلمة سماحته يشارك مجموعة ليث الحروب حيدرة أمسيتها الولائية  » إشراقة النور العلوي تهدي إلى الطريق القويم  » قصيدة بعنوان: المباهلة العظمى  

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 25/10/2014م
ضمن حدود مناسبة شهر الصبر والشهادة ركز سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله حديثه حول معطيات الحركة الكبرى للإمام الحسين عليه السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 18/10/2014م
في أخر جمعة من العام الهجري 1435هـ وفي ظلال المناسبات العلوية في شهر ذي الحجة من زواج النور بالنور إلى ذكرى الغدير مروراً بالمؤاخاة والتصدق بالخاتم والمباهلة والمبيت في فراش النبي وتبليغ سورة براءة ركز سماحة العلامة السيد محمدرضا السلمان حفظه الله حديثه على حادثة المؤاخاة.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 14/10/2014م
استكمل سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بحثه الذي بدأه في الأسابيع المنصرمة حول أهمية إعادة دراسة التاريخ بعد أن هنأ جموع المصلين بذكرى تتويج مولى المتقين ويعسوب الدين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 03/10/2014م
أسس سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله في خطبة الجمعة الثامن من ذي الحجة بعدة عناصر هامة رغبة منه في ربط المناسبة العظيمة لشهادة الإمام الباقر عليه السلام وما كان فيه من بحث حول المادة دراسة التاريخ والذي كان محور بحثه طيلة الأسابيع الماضية.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 27/09/2014م
أم سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله جموع المصلين الذين توافدوا على جامع الإمام الحسين عليه السلام بالمبرز ليقف فيهم خطيباً بين صلاتي الظهرين متخذاً من ذكرى شهادة الإمام الجواد عليه السلام منطلقاً لخطبته.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 20/09/2014م
في خطبة الجمعة تطرق سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله للأسباب التي تدعونا لإعادة دراسة التاريخ موضحاً أن السبب يعود إلى توظيف التاريخ للغاية السامية فيما نعيشه وفيما نترقبه, وكذلك لدفع الدخيل المشوه من النص.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 14/09/2014م
استثمر سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله جمعة الخير التي أعقبت مولد الإمام الرضا عليه السلام في بيان نقطة هامة ركز عليها الإمام وحث على تفعيلها في أوساط المجتمعات ألا وهي الحوار البناء بين الأديان المختلفة.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 08/09/2014م
اكمل سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بحثه الذي بدأه حول العقل وأهميته وتعريفه لدى علماء اللغة، مورداً بعض تعاريفه الفلسفية.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 01/09/2014م
في الجمعة الأولى من شهر ذو القعدة هنأ سماحة السيد ناصر الياسين جموع المصلين بالمولد الشريف للسيدة فاطمة المعصومة عليها السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 25/08/2014م
في ذكرى شهادة الإمام الصادق عليه السلام خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبته للحديث عن هذا الإمام الذي قدم للإسلام الشيء الكثير.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 16/08/2014م
في خطبة الجمعة استكمل سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله ما كان بدأه في الأسبوع المنصرم حول نعم الخالق المعبود التي يتفضل بها على العباد كنعمة الوجود ونعمة العقل.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 09/08/2014م
من خلال خطبته يوم الجمعة في جامع الإمام الحسين عليه السلام حلق سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بجموع المصلين إلى أبعد الآفاق نقداً وأدباً.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 04/08/2014م
لم يبدِ سماحة العلامة سيد محمد رضا السلمان – حفظه الله - ابتهاجا بالعيد بقدر ما أظهر استياءً وتفجعا من الأحداث والمجازر الواقعة على كاهل غزة فخلفت الضحايا من شهداء ومصابين بالألوف المؤلفة، وأفصح عن جرائم لم تشهد نظيرها الإنسانية.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 28/07/2014م
في آخر خطبة من شهر رمضان تحدث سماحة السيد ناصر الياسين حول وداع الشهر الفضيل وما كان عليه الأئمة عليهم السلام من حال في أواخر رمضان كما حث سماحته على ضرورة محاسبة النفس ومراجعتها والاستفادة من هذه الأجواء الروحانية

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 22/07/2014م
شقشقة هدرت من سماحة العلامة سيد محمد رضا السلمان حفظه لله في خطبة الجمعة التي تزامنت مع ذكرى استشهاد أمير المؤمنين "ع"، وغلبت على لهجته تنهيدة مفجوعٍ وهو يستعرض نزر يسير من المظلومية التي نزلت بالإمام عليه السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 16/07/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبة الجمعة لبيان معنى كلمة الفضل التي وردت في الآية الكريمة: (ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 07/07/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبته للحديث عن الإنسان، هذا المخلوق الذي فيه من الآيات التي تدل على الصانع تبارك وتعالى، وقد أودع فيه سبحانه من الملكات والسمات التي تعينه لما يكلف به من مسوؤليات لعمارة الأرض وخلافتها.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 29/06/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله الجمعة الأخيرة من شهر شعبان للحديث عن موضوع غاية في الأهمية بدأ من الصدر الأول للإسلام ولم تجتث جذوره فأثمر وتفرع إلى يومنا الحاضر ألا وهو النفاق.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 24/06/2014م
بدأ سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبته بالحديث الشريف عن النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم:( من أفتى بغير علم لعنته ملائكة السماء والأرض) محدداً بذلك موضوع خطبته بما شغل الساحة في الأونة الأخيرة.

جامع الإمام الحسين /وفاء السعد - 14/06/2014م
احتدت لهجة سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله في خطبة الجمعة المصاحبة لبهجة ميلاد الحجة ابن الحسن لما تشهده الساحة من أحداث أودت بأرواح أشقاء في الدين واللحمة العربية وتزعزع الأوضاع الأمنية في موصل العراق.



برمجة وتصميم مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات