سجل الزوّار
» علي غربال البشر به تقبل الأعمال وبه ترد  » قصيدة بعنوان: ليلة القدر  » سماحته يشارك بكلمة في ملتقى الصم الأخوي  » سماحته يشارك بافتتاح معرض عائلة البخيتان الأول  » سماحته في زيارة لمشروع التبرع بالدم  » الجامع يحيي ليلة القدر الثانية  » قصيدة بعنوان: أيقونة الإمام  » الجامع يحي ليلة القدر الأولى  » سماحته يستقبل وفداً من جمعية البر مركز الشعبة بالمبرز  » من فضل الله على العباد ولاية محمد وآل محمد  

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 22/07/2014م
شقشقة هدرت من سماحة العلامة سيد محمد رضا السلمان حفظه لله في خطبة الجمعة التي تزامنت مع ذكرى استشهاد أمير المؤمنين "ع"، وغلبت على لهجته تنهيدة مفجوعٍ وهو يستعرض نزر يسير من المظلومية التي نزلت بالإمام عليه السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 16/07/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبة الجمعة لبيان معنى كلمة الفضل التي وردت في الآية الكريمة: (ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 07/07/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبته للحديث عن الإنسان، هذا المخلوق الذي فيه من الآيات التي تدل على الصانع تبارك وتعالى، وقد أودع فيه سبحانه من الملكات والسمات التي تعينه لما يكلف به من مسوؤليات لعمارة الأرض وخلافتها.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 29/06/2014م
خصص سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله الجمعة الأخيرة من شهر شعبان للحديث عن موضوع غاية في الأهمية بدأ من الصدر الأول للإسلام ولم تجتث جذوره فأثمر وتفرع إلى يومنا الحاضر ألا وهو النفاق.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 24/06/2014م
بدأ سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبته بالحديث الشريف عن النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم:( من أفتى بغير علم لعنته ملائكة السماء والأرض) محدداً بذلك موضوع خطبته بما شغل الساحة في الأونة الأخيرة.

جامع الإمام الحسين /وفاء السعد - 14/06/2014م
احتدت لهجة سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله في خطبة الجمعة المصاحبة لبهجة ميلاد الحجة ابن الحسن لما تشهده الساحة من أحداث أودت بأرواح أشقاء في الدين واللحمة العربية وتزعزع الأوضاع الأمنية في موصل العراق.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 07/06/2014م
في جمعة الخير الجمعة الأولى من شهر شعبان شهر رسول الله صلى الله عليه وآله الموطن الثاني لتهيئة النفس لاستقبال شهر الخير شهر الرحمة والمغفرة تحدث سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله عن الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

جامع الإمام الحسين /وفاء السعد - 31/05/2014م
أربعة عشر عاما نُهبت من عمر الإمام الكاظم عليه السلام وسط عنابر سجون ضيقة لا قناديل فيها وليس فيها فسحة تتسع لمجرى الهواء..جدران سجن ترشح عفونة ، تستحيل كمدا وتتسع جرما في حق حجة الله وخليفته في أرضه، رجل منصوص على إمامته في اللوح المحفوظ.. ذلك كان مدار خطبة سماحة العلامة سيد محمد رضا السلمان –حفظه الله- في الجمعة الأخيرة من رجب الأصب.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 24/05/2014م
استكمل سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بحثه الذي بدأه الأسبوع المنصرم والذي دار حول الأسباب التي تقف وراء النهي الإلهي عن ارتكاب الذنوب, هذه الأسباب التي يترتب على بعضها آثارٌ فردية ويترتب على بعضها الآخر آثارٌ جماعية.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 21/05/2014م
في خطبته يوم الجمعة بين سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله الغاية من بعث الله الأنبياء عليهم السلام وهي الأخذ بيد البشر لسبيل النجاة من خلال مساريين هما: الأخذ بالواجبات والابتعاد عن المحرمات.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 11/05/2014م
في الجمعة الثانية من شهر رجب الأصب تحدث سماحة السيد ناصر الياسين عن مضمون الرواية عن الإمام الصادق عليه السلام.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 04/05/2014م
في جمعة الخير الجمعة الأولى من شهر رجب والتي صادفت ذكرى مولد الإمام محمد الباقر عليه السلام أم سماحة السيد ناصر الياسين المصلين في جامع الإمام الحسين عليه السلام بالمبرز

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 27/04/2014م
أم سماحة السيد ناصر الياسين المصلين بجامع الإمام الحسين عليه السلام, وقد حث في خطبته على تهيئة النفس لاستقبال شهر رجب الأصب.

جامع الإمام الحسين /وفاء السعد - 19/04/2014م
"فإذا اشتقت إلى الجنة شممت رائحة فاطمة" ذلك كان مقطع من حديث دار مداه بين النبي وعائشة التي تسأله إن كان يحب فاطمة، وهي مقدمة استهل بها سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله خطبة الجمعة التي سبقت ميلاد سيدة النساء بجامع الإمام الحسين، مستتما حديثا أسرّه النبي إلى بعض أزواجه وقد كشف لها أن الزهراء حوراء إنسية، الجنة وهي الجنة تجسدت فيها ريحا وروحا.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 13/04/2014م
في خطبته ليوم الجمعة بجامع الإمام الحسين عليه السلام بالمبرز أتم سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله موضوع خطبته الذي بدأه في الأسبوعين المنصرمين والذي يتحدث عن الوسائل التعليمية والتربوية التي ينتهجها القرآن الكريم, والمعوقات التي تحول دون الاستفادة من القرآن ونهجه.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 05/04/2014م
في الجمعة الثانية على التوالي تحدث سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله عن الوسائل التعليمية التي نهجها القرآن كوسيلة للتقرب إلى الله, مستكملاً بحثه الذي بدأه الأسبوع الماضي.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 30/03/2014م
في خطبته يوم الجمعة تحدث سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله عن أهل بيت العصمة عليهم السلام والقرآن الكريم كونهما وسيلتان تقربان من الله عزوجل.

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 21/03/2014م
في خطبة بليغة لسماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله, خطبةٌ ينتظرها المصلون الذين يأمون جامع الإمام الحسين عليه السلام كل أسبوع.

جامع الإمام الحسين /وفاء السعد - 10/03/2014م
هنأ سماحة العلامة سيد محمد رضا السلمان حفظه الله جماعة المصلين لتزامن الجمعة مع ذكرى ميلادها "زينة النساء" زينب سلام الله عليها الممدوحة حتى في المعنى الذي يندرج عليه اسمها، انتجبها الله كامرأة نخبوية مصطفاة لتتمثل في ظهيرة يوم واحد دور أمها وتتكلم بلسان أبيها وتحامي عن شريعة جدها وتتم نهضة أشقائها، نور تسلسلت من نور امرأة تعقم النساء عن أن ينجبن مثلها، "العالمة غير المعلمة والفهمة غير المفهمة" بحسب نعت المعصوم

إدارة جامع الإمام الحسين (ع) - 02/03/2014م
تحدث سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله في الجمعة الأخيرة من شهر ربيع ثاني عن الإرهاب والخوارج كونهما وجهان لعملة واحدة



برمجة وتصميم مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات